مسكن / أخبار / المعارض / المعرض العربي السعودي 2023

المعرض العربي السعودي 2023

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-06-13      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
المعرض العربي السعودي 2023

السعودية البلاستيكية و Petrochem 2023


وقت المعرض: 12-15 يونيو ، 2023


رقم كشك ZT-Pack: Hall2 2-335


F0EDA18520C5CEDD87CC9C6AB3E0E98 6783875BB22985CF42A916500F22C2D6783875BB22985CF42A916500F22C2D

خط التغليف الخطي التلقائي بالكامل


تغليف تلقائي بالكامل من الكيميائية اليومية والغذاء والكيمياء والمبيدات الحشرية والزيت والسوائل الأخرى. إكمال الزجاجة تلقائيًا ، وملء ، ووضع ، ووضع العلامات ، ورمز الاستجابة السريعة ، والتفريغ ، والتعبئة ، والختم ، والمنصة ، ومزودة بغطاء حماية البيئة متكاملة. يتوافق مع معايير السلامة وحماية البيئة والذكاء ، وتنسيق عملية الإنتاج تلقائيًا ومستقرًا وفعالًا.


التكوين الرئيسي:

unccrambler ذكية ، وملء ذكي وتسخين الكل في واحد ، ووزن عبر الإنترنت ، جهاز ، جهاز إغلاق رقائق الألومنيوم ، طابعة نفثة الحبر ، نظام تتبع رمز ثنائي الأبعاد ، آلة تفريغ عالية السرعة ، آلة تقسيم ، آلة تعبئة ذكية ، عبر الإنترنت فحص آلة الرفض الثقيلة ، آلة التراص الذكية ، آلة البليت الروبوت.




1. زجاجة unccrambler

الماكينة مناسبة لفرز وتغذية الدلاء البلاستيكية المختلفة ، ولها مثقبة مستقرة. يمكن استخدامه مع خط التغليف التلقائي لتوفير العمالة وزيادة كفاءة الإنتاج. ضع برميل كامل على المنصة ، وادفع القضيب تلقائيًا لدفع الحزام إلى البرميل. منظم ، لا تؤذي البرميل. وهي تتألف من جزء كهربائي التحكم في PLC ، ومستشعر كهروضوئي ، وحاكم تحويل التردد. لديها مستوى التكامل العالي ، وقدرة على التحكم القوية ، والتشغيل الموثوق به ويمكن التحكم فيه بالتزامن مع معدات التعبئة.


2. آله التعبئة

هذا الماكينة عبارة عن آلة ملء عداد التدفق مع دقة ملء عالية. ينطبق على سائل 1-5 لتر للملء. يستخدم ملء الحاجز من منع التسرب والسلك ، وملء نظام لأعلى ولأسفل لمنع منتجات الرغوة العالية ، مما يضمن اتجاه الشفاه ونظام التحكم التلقائي. يتحكم الخزان في مستوى مادة المواد تلقائيًا ، فإن المواد هي أيضًا تلقائية. يتبنى الخزان التصميم المضغوط الذي سيحسن سرعة الطهي. يُمزج مع جهاز حماية Mechanotronics ، إذا كان لدى الجهاز أي معلومات غير طبيعية ، فسيتوقف وتنبيه تلقائيًا. ستظهر شاشة اللمس الأجزاء التفصيلية غير الطبيعية. يتم إنتاجه مع قيود GMP ، والسلامة ، والبيئة ، والبيئة ، جميلة والتكيف مع أنواع مختلفة من العمل.


3. آلة السمك

يتضمن جهاز تتبع الماكينة أجهزة التتبع ونظام إزاحة المؤازرة الخاصة ، فرز CAP ، شنقا وتسكع في وحدة واحدة ، وتسخين الرأس والزجاجة التي تعمل على توزيع رؤوس Synchronouscapping على السمك الخاضع للرقابة ، والأضرار إلى الزجاجات والقبعات. بنية الماكينة بأكملها المتقدمة ، والتشغيل السلس ، والضوضاء المنخفضة ، ومجموعة واسعة من التطبيق ، وسرعة الإنتاج العالية. PLC Memory Formula ، معلمة استدعاء مفتاح واحدة ، حماية أمان الإطار الخارجي. تزييت تلقائي وظيفة طويلة العمر.


4. ختم الآلة

سمات:
نوع المعدات: آلة الختم التلقائية على الإنترنت عالية السرعة.
نظام التحكم: ترانزستورز الرقمية الرقمية المدمجة في دائرة التحكم.
نظام التبريد: مروحة مزدوجة ، نظام التبريد المزدوج الرادياتير ووتر القسري تأثير الختم: The ، مائة في المئة. حتى كمية صغيرة من الزجاجة السائلة تترك آثار ، لا تؤثر على تأثير الختم.


5. آلة وضع العلامات

تستخدم هذه الآلة على نطاق واسع في الغذاء والألعاب والكيماويات اليومية والإلكترونيات والطب والمعادن والبلاستيك والطباعة وغيرها من الصناعات ؛ مثل زجاجات الشامبو المسطحة ، وزجاجات الطب المسطح وما إلى ذلك. يتبنى PLC القياسي ، وشاشة اللمس ، ونظام التحكم الإلكترونية المستشعر القياسي ، وواجهة الحواسبات البشرية في الملاحظات الصينية والإنجليزية وتحسين وظيفة نصائح الصدع ، ووظائف التوجيه التشغيلي ، وإصلاحات استكشاف الأخطاء وإصلاحها ؛ سهلة الاستخدام وسهلة الصيانة غير المصيرة ، غير التصحيح التلقائي غير الحصمي ووظيفة الكشف التلقائي. يمكن أيضًا مطابقتها مع دُفعات المبرمج أو وظيفة المبرمج الطابعة.


6. طابعة التاريخ


7. آلة الحزمة

الجهاز هو نوع جديد من معدات التغليف الآلية ، التي يتم الوصول إليها وتصميمها على أساس التكنولوجيا المتقدمة الأجنبية. يحتوي الماكينة على ميزات DIST - Inctive مقارنة بطريق Packagi - NG المماثل. تم قبول الغالبية العظمى من المنتجات العادية المعبأة في زجاجات ، المعبأة ، والمنتجات وغيرها من المنتجات ، على نطاق واسع من عبوات الكرتون التي تم تنظيمها على نطاق واسع في الإنتاج المحلي الحالي ، من قبل الجمهور. يمكن أن تنتهي في وقت واحد ، وتقليل تكلفة المعدات ومساحة المعدات والمواد الخام وجميع مستويات تناقض النقل. The Shapea - nce من العبوة جميلة وسلسة. LT ضيقة وثابتة بعد التفاف. applicat - أيون من الجهاز المتكامل لتفريغ التعبئة ، ويقلل من كثافة العمالة ، ودقة العمالة - عملية الإنتاج وعملية الإنتاج ، سوف ترقية طريقة التغليف التقليدية والاتجاه القابل للتطوير.


8. Palletilizer

الخصائص الرئيسية :
يمكن استخدام جهاز لوح الروبوت في العديد من خطوط الإنتاج ، مما يوفر ميكنة ذكية لموقع الإنتاج. إنه نظام لوجستي منصة نقالة يمكن استخدامه في صناعات البيرة والماء والشراب الغازي والحليب والمشروبات والمواد الغذائية وما إلى ذلك. وهو يستخدم على نطاق واسع للكارتون ، القفص البلاستيكي ، الزجاجة ، الحقيبة ، البرميل ، المنتج المغطى بالانكماش ، وما إلى ذلك. .


الخصائص الرئيسية: :
تحقق عملية الشاشة التي تعمل باللمس التواصل بين الإنسان ، ويعرض سرعة الإنتاج ، وسبب الفشل والموقف.
يمكن برمجة أنماط تنقيط المنتج وإمدادات البليت وتفريغها بواسطة نمط PLC.Palletizing من السهل ضبطها على شاشة اللمس. يعتمد نظام الإمداد على المكابح التحكم في محرك الفرامل لضمان نقل الكرتون وفقًا لموضع محدد مسبقًا. تتمتع مجلة Pallet بسعة عالية تتراوح بين 12 و 15 لوحة من البليت الفارغة لضمان إمدادات البليت تلقائيًا.
يمكن الانتهاء من أنماط نقاش مختلفة دون استبدال مكونات المنصة.

الشركة (2)

                               جهات الاتصال 

WhatsApp : +86-13685270809


الهاتف المحمول : +86-13685270809


Tel/Fax :+86-519-82113618


بريد إلكتروني : zt-pack@hotmail.com
395377419@qq.com

رقم 16 ، شان هوان رود ، مقاطعة جينتان ، مدينة تشانغتشو ، مقاطعة جيانغسو ، ب. ر. الصين
المواقع الاجتماعية
حقوق الطبع والنشر 2021 Jiangsu Zhongtai Packing Machinery Co. ، Ltd. خريطة sitemap